فضاء طلبة سوف

عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
مرحبا بك بمنتدى فضاء طلبة سوف

فضاء طلبة سوف

منتدى يناقش انشغالات الطلبة في شتى المجالات

Cool Dark Blue 
Pointer Glitter

    هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    شاطر

    ليلى
    عضوذهبي
    عضوذهبي

    انثى
    عدد المساهمات : 391
    نقاط : 2951
    العمر : 27
    الموقعحيث انا الان
    العمل/الترفيه..........................
    المزاجبشوشة

    هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    مُساهمة من طرف ليلى في الإثنين أغسطس 23, 2010 8:30 am

    ماهو تعريفك للخيانة؟ (اي من هو الخائن)
    هل البنت المرتبطةمهما كان نوع الارتباط (تحب-مخطوبة) التى تكلم شباب في الماسنجر خائنة؟
    هل الشاب المرتبط مهما كان نوع العلاقة (يحب-متزوج-خاطب) الذى يكلم بنات في الماسنجر خائن؟ ليش؟
    ما الفرق بين البنت المرتبطة التى تكلم شاب في الماسنجر؟ والتى تكلم شاب في التلفون؟!
    والعكس .. ما الفرق بين الشاب المرتبط الذى يكلم بنات في الماسنجر او التلفون؟

    ماذا ستفعلين لو حبيبك-خطيبك يكلم بنت في الماسنجر؟
    في رأيك هل يتساوى الشاب الخائن مع الفتاه الخائنة؟ او الشاب اهون؟ او لا ؟؟

    صبرا 88
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 2194
    العمر : 28
    العمل/الترفيهلسانس تاريخ دفعة 2010
    المزاجهــــــادية

    رد: هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    مُساهمة من طرف صبرا 88 في الإثنين مارس 14, 2011 9:00 pm

    شكرا اختي على هذا الطرح الرائع
    في الحقيقة على البنت ان تكون محافظة سوا كانت مرتبطة أو غير .. لانها كالجوهرة والجواهر جعلها الله داخل اصداف يعني محجوبة وهذا دليل على ان كل محجوب جميل ومرغوب .. اما بالنسبة للفرق بين مكالمة البنت الشاب عبر الماسنجر او عبر الهاتف فالاثنين سوا لكن الفرق هو قلة الايمان بالله وعدم الخوف من الله سبحانه والخوف من العباد لان البنت عندما تستسهل الكلام عبر الماسنجر اولا لانها ترى انه اضمن ولا يمكن للشاب ان يعرف عليها شي الا الذي ارادت هي ان يعرفه كذالك نادرا ما يثير الماسنجر الشبهة لانها تكون جالسة بحجة الاطلاع والدراسة اما التلفون فيستطيع اي شاب بقليل من الجهد الوصول للفتاة كما ان رقمها معروف لدى جميع الاهل والاقارب يعني هو دليل عليها ... الخ كل هذا ناتج من عدم خوف البنت من الله وخوفها من الناس


    _________________

    صبرا 88
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 2194
    العمر : 28
    العمل/الترفيهلسانس تاريخ دفعة 2010
    المزاجهــــــادية

    رد: هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    مُساهمة من طرف صبرا 88 في الإثنين مارس 14, 2011 9:09 pm

    طبعا لا يتساوى لان المجتمعات العربية ذكورية وتعطي كل الامتيازات للشاب على عكس البنت اضافة الى ان البنت هي المدرسة وقاعدة كل اسرة اذا صلحت صلح المجتمع كله اما الشاب فكما يقول المثل السوفي خضرا فوق طعام معندوش دور كبير في التربية داخل الاسرة او يعني اقل اتصال بالابناء من الام لهذا البنت عليها الاضواء اكثر من الشاب حسب رأيي


    _________________

    بسمة امل
    عضوذهبي
    عضوذهبي

    انثى
    عدد المساهمات : 361
    نقاط : 2825
    الموقععاصمة الرمال الذهبية
    العمل/الترفيهطالبة سنة ثانية ماستر
    المزاجالحمد لله على كل حال

    رد: هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    مُساهمة من طرف بسمة امل في الإثنين مارس 14, 2011 9:42 pm

    انا رأي من رائ الاخت صبر
    بان تكون الفتاة ملتزمةومحافضة في كل تصرفاتهاوان تراعي الله في كل تصرفاتها
    قبل ان تراعي اهلها
    مرسي اختي ليلى على الطرح المميز
    نتمنى عودتك بيننا بفارغ الصبر
    ا


    _________________


    @MADI@
    عضو فضي
    عضو فضي

    ذكر
    عدد المساهمات : 228
    نقاط : 2383
    العمر : 21
    الموقعامام الكمبيوتر
    العمل/الترفيهدراسة

    رد: هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    مُساهمة من طرف @MADI@ في الأربعاء مارس 16, 2011 8:33 pm


    bemsaid
    عضوذهبي
    عضوذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 259
    نقاط : 2590
    العمر : 30
    العمل/الترفيهطالب
    المزاجantik

    رد: هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    مُساهمة من طرف bemsaid في الجمعة مارس 18, 2011 2:13 am

    شكرا اختي على الطرح الاكثر من رائع

    الخيااااااانة لها عدة معاني وشرحات وصور و...

    اذا كانت تعتبر الفتاة خائنة لما تتحدث مع احد في المسانجر وهي كما تقولين تحب او مخطوبة
    فقبل ذلك فانها خااانة اهلها قبل ان تخون حبيبها اذا كان يعتبر ذلك خيانة

    على كل حال لا اعتبر تكلم الفتاة مع شاب في النت او الهاتف خيانة وكما قلنا في موضوع سابق للهاتف مزايا وعيوب ونفس الشيء بالنسبة للنت اذا تجوز حديثهما كل الحدود فان ذلك خيانة ليس للحبيب وانما بالدرجة الاولى للاهل

    ربي يهدينا ان شاء الله

    شكرا اختي على الطرح مرة اخرى


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    صبرا 88
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 2194
    العمر : 28
    العمل/الترفيهلسانس تاريخ دفعة 2010
    المزاجهــــــادية

    رد: هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    مُساهمة من طرف صبرا 88 في الجمعة مارس 18, 2011 5:18 pm

    هي تقول ان مكالمة البنت للشاب عبر اي وسيلة لا يعتبر خيانة اذا لم يتعدى النطاق المطلوب وهو الحياء ناسيتا او متجاهلة ان كلام البنت بطبعه عذب وجذاب وملئ بالانوثة والرسول يقول لا تخضعن في القول حتى لا يطمع من بقلبه مرضا .. عموما واش يدي البنت تكلم شاب اذا كان المجتمع الآن وحسب ما لاحظه كثر ان البنات اكثر من الشباب حتى في الجامعة لا تضطر البنت ان تتكلم مع شباب لان البنات مشاءالله كثر ولا داعي للاختلاط بالطلبة

    عموما لكل رأيه الخاص وانا احترم جميع الآراء
    Exclamation


    _________________

    HELMI
    فريق الادارة
    فريق الادارة

    ذكر
    عدد المساهمات : 730
    نقاط : 2947
    العمر : 21
    العمل/الترفيهكرة الطائرة
    المزاجحسب الجو

    رد: هل الفتاة المرتبطة التى تكلم شاب بالنت خائنة

    مُساهمة من طرف HELMI في الثلاثاء مارس 22, 2011 1:06 pm



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 11:09 am